الإعلامي محمد موسى يهاجم فنان شهير بسبب أغنية إباحية وأخر بسبب إهانته للحلاق الخاص به



شن الإعلامي محمد موسى، هجوما حادا ضد الفنان محمد رمضان، بسبب أغنيته (مش فاضي)، التي تحث على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية ونشر فكر الكراهية.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم،: “محمد مرضان لو معملش كده ميبقاش محمد رمضان لأنه واحد اتعود أنه يقدم كل ما هو شاذ علي المجتمع سواء في الغناء اللي دخله عافية أو في أعماله الفنية اللي بتعتمد بشكل أساسي علي تقديم فنون البلطجة وكل ما هو مضر بالمجتمع.

وأضاف: ” وبعدين حضرتك منتظر أيه من رئيس جمهورية أديك في الجركن تركن وأديك وتقولي لماذا وأديك وتقولي ما هذا.. ماهي كل دي إيحاءات خارجة وللأسف سموها أغنية واتذاعت في عمل فني”.

تابع،: “العيب مش علي محمد مرضان العيب علي اللي بينتجوا له والعيب علي اللي سايبينه دون حساب.. مهو لو مرة واحدة اتحاسب علي تصرف زي ده مش هيكرره تاني أبدًا وأنا بقولك لا أعتقد أن نقابة الممثلين هتعمل حاجة معاه”.

كما وجه الإعلامي محمد موسى، رسالة إلى الفنان حميد الشاعري، بعد تشاجره مع أحد الحلاقين في منطقة التجمع الخامس وإلقاء النقود على الأرض.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم،: “النجومية لها شروط وأن كونك شخصية عامة فكل تصرفاتك محسوبة عليك”.

وأضاف: ” وأن تصرفه الأخير خسره عدد كبير من الجمهور والنجم المفروض يكون قدوة الناس تقتدي بها وأن الشخصية العامة المفروض أول درس تتعلمه هو احترام الناس مش إهانتهم”.

وواصل،: “اللي حصل من رمي الفلوس من جانب الفنان حميد الشاعري علي الأرض كان تصرف في منتهي السوء وعدم تقدير لنعمة ربنا وازدراء وإهانة لمواطن كل ذنبه أنه كان بيشوف شغله”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى