حوادثسلايدر

اللواء خالد عبد العال يتفقد موقع انفجار المعادي .. ونقل المصابين إلي القصر العيني



اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة
اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة

تفقد اللواء  خالد عبد العال  مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، موقع الانفجار الذي وقع في الحديقة الوسطي  بشارع الجزائر في منطقة المعادي .

وفور وصوله إلي المنطقة وجه بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب الحادث،كما وجه بفرض كردون امني  وإجراء تحويلات مرورية بعيدا عن المكان لحين انتهاء خبراء المفرقعات من تمشيط المكان ورفع آثار حادث الانفجار.

كما  انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية إلى المكان للوقوف على ملابسات الحادث.

وتضاربت الأنباء حول حقيقة الانفجار ،حيث أكد البعض انه جسم غامض  انفجر أثناء عبث حارس العقار “حمادة عبد العاطي عبد الظاهر” به ،مما أدي إلي مقتله  بينما أكد البعض انه عبوة بدائية الصنع كانت مزروعة في الجزيرة الوسطي للشارع ،وانفجرت أثناء قيام الحارس “عبد العاطي” بتنظيف الحديقة .

وكان  بيان لوزارة الداخلية  قد أكد أن الشخص القتيل يدعي “حمادة عبد العاطي عبد الظاهر ” -35 عاما – ويعمل حارسا للعقار  رقم 14/5 الشطر السابع بشارع الجزائر بالمعادى، وأثناء قيامه  بأعمال النظافة بالحديقة الملحقة بالعقار، عثر على جسم معدنى غريب وبالعبث به أنفجر، مما أسفر عن وفاته وإصابة كل من زوجته “عفاف ج.ع” سن 31 ونجليه “كريم، إسلام” بشظايا متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وأكد مصدر امني انه تم تأمين المنطقة وجارى تمشيط المنطقة محل الحادث للوقوف على خلفياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحيتها أكدت وزارة الصحة أنها دفعت بعدد من سيارات الإسعاف إلي موقع الانفجار، وتم نقل جثة قتيل واحد وثلاثة مصابين إلى مستشفى القصر العيني.

وقال بيان الوزارة أن المصابين الثلاثة تراوحت إصاباتهم ما بين

نزيف بالمخ، وجروح وكسور متفرقة بالجسد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى