عاجل..وزير الداخلية يكرم 162 اسم شهيد ومصاب ومتميز من رجال الشرطة


 

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

قام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية منذ قليل بتكريم (162) من أسماء الشهداء والمصابين من رجال الشرطة والمتميزين من السادة القيادات والضباط والأفراد والمجندين وتسليمهم الأنواط التى منحها لهم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وإرساء دعائم الأمن والإستقرار، وذلك خلال الإحتفال الذى أقامته الوزارة لهذه المناسبة.

فى بداية الإحتفال وقف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر وأمنها .. وقام الوزير بتسليم شهادات التقدير والأوسمة والأنواط لأسماء الشهداء (113) “ضباط، أفراد، مجندين” و(24) من المصابين، و(25) من الضباط والأفراد المتميزين.

وقد أشاد الوزير بما يبذله رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وجهود لتحقيق رسالة الأمن، وما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من نجاحات فى مختلف مجالات العمل الأمنى ، موجهاً التحية والتقدير لأرواح الشهداء مؤكداً أننا ننحى أمام أرواحهم الطاهرة التى قدموها بمنتهى الرضا والتجرد فداً للوطن.

كما وجه سيادته التحية والتقدير لرجال الشرطة المصابين الذين قدموا أعز ما يملكون فى سبيل تحقيق رسالة الأمن النبيلة، مشيراً إلى أن تضحياتهم ستظل محل فخر وإعتزاز جميع رجال الشرطة والشعب المصرى العظيم، وأن تكريم النماذج المشرفة من رجال الشرطة يعد تكريماً لجميع العاملين بجهاز الشرطة، الذين يستحقون التقدير والشكر على ما يبذل من جهود بارزة فى دعم أمن وإستقرار الوطن.

 

 

 

 

error: الموقع محمي