حوادث

لفتة إنسانية من أمن القاهرة



لفتة إنسانية من أمن القاهرة

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

وفي إطار تنفيذ هذا الشق فقد حضر لمقر مديرية أمن القاهرة المواطن / محمدي . ح .م سن 45 سنه، بدون عمل ومقيم بالساحل – جيزة وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم إستغاثة عاجلة نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها زوجته.

أمر بالعرض على السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة كلف إدارة الإعلام والعلاقات بإستقبال المذكور وإتخاذ اللازم لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته، وبالإستماع لإلتماسه قرر بأن زوجته قعيدة وتعاني من مرض بالكلى ولا تستطيع الحركة ونظراً لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك لشرطة النجدة لمساعدته.

على الفور تم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية لإصطحاب الرجل وزوجته لمستشفى أحمد ماهر التعليمي عقب تدبير سيارة مخصصة لإنتقالهم من المديرية للمستشفى، وتم التقابل مع الأستاذ دكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس لجنة إدارة المستشفى، وتم إحاطته علماً بالظروف المرضية والإجتماعية الخاصة بالمريضة، وقد استجاب على الفور لإلتماس الشاكي وتم إجراء كافة الفحوصات والتحاليل والأشعات اللازمة بالإضافة لتكفل المستشفى بكافة إجراءات علاجها بالمجان.

وقد وجه زوج المريضة الشكر للسيد وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط المديرية الذين بذلوا جهداً كبيراً في التعامل مع شكواه.

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى