سلايدرعاجلعربى ودولىموضوعات لا تفوتك

تصريح مفاجئ للأسد حول الحرب السورية



الرئيس السوري بشار الاسد

كتب/ مروان محمد

 

 

صرح الرئيس السوري، بشار الأسد، بأنه لا يمكن إن يقبل سوي الانتصار في الحرب القائمة ببلادها، وان التفاوض مع المعارضة لم يؤدي إلي نتائج ملموسة لحل الأزمة القائمة، مؤكدا علي استمرارها في القتال حتي تحرير كامل الأراضي السورية من الارهابين علي حد قوله.

وأضاف الأسد في حوارها مع الصحيفة الكرواتية” فيسيرني” إن الهدف الأساسي للجيش السوري، هو هزيمة الجماعة المسلحة التي تعارض حكومته، كما انه أعلن رفضه التام لما يسعي إليه الأكراد من تطبيق النظام الفيدرالي بشمال سوريا.

وأكد الأسد لدينا أمل وثقة كبيرة في عودة سوريا إلي طبيعتها، وفي كل الأحول لم يبقي لنا خيار سوي ا ننتصر في الحرب، لان الهزيمة معناها إن تمحي سوريا من الخريطة، مشيرا إلي ارتفاع معنويات وثقة الشعب السوري في تحقيق النصر.

وتجدر الإشارة إلي إن الطائرات السورية قد استخدمت أسلحة كيماوية في قصفها الثلاثاء الماضي، مما خلف ضحايا وصلوا إلي 70 شخصا منهم 20 طفلا لقوا حتفهم جراء استنشاقهم للغاز السام كما صرحت المعارضة السورية، في حين نفي النظام السوري قيامه باستخدام أي أسلحة كيماوية منذ اندلاع الأزمة السورية، فيما قال مصدر عسكري روسي، بان الطائرات ت قصفت مصنع لتصنيع الأسلحة الكيماوية مما تسبب في تلك الكارثة، وهذا ما نفته المعارضة بشكل قاطع.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى