شكاوى

مواطن يستغيث بوزير الداخلية من بلطجة تجار المخدرات بالبدرشين



اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

انتشرت تجارة المخدرات بأنواعها المختلفة داخل مدينة البدرشين في اوكار معروفة للجميع أشهرها منطقة طريق ” أبو ربع “ومنطقة ” النخل ”  كما تكررت حوادث بسبب تجار المخدرات علي مريء ومسمع مباحث البدرشين.

أرسل مواطن يدعي “رمضان الجزار” شكوي يستغيث فيه بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، ومدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقي، من بلطجة تجار المخدرات عليه وعلي أهل بيته، مما أدي إلي إصابته هو وإفراد أسرته بجروح غائرة علي اثر هجمات ممنهجة من تجار المخدرات بالأسلحة النارية والمولتوف .

وأوضح “الجزار” بأن تجار المخدرات يستمدون قوتهم من داخل مركز الشرطة باتفاق مسبق أو نسبة مبيعات مخصصة أو مقابل أن يعمل التاجر مخبر معهم أو غيرها من علاقات المصلحة بين التجار وإفراد من مركز البدرشين .

وأضاف” المواطن” إن سبب ما حدث جاء نتيجة لمعارضته لتجار المخدرات في البدرشين، وان الهجوم الذي تعرض له من تجار المخدرات لم يكن الأول بل تكرر، حيث حدث ذلك من قبل في حادثة مشهورة.

ولكن الجديد هذه المرة.. اقتحام التجار وعصابتهم منزله، فقد اعتدى البلطجية علي أهل بيته، مستخدمين أسلحه نارية، حيث أصيب الشاكي بجروح غائرة في الرأس ووالدته بكسر في القدم، وبقيت أهله ما بين كسور وكدمات وجروح متفرقة في مختلف انحاء الجسم .

وتابع، تم نقلهم جميعا إلي المستشفي لتلقي العلاج، وأكد الجزار بانه عند ذهابه لعمل محضر لم يكن التعامل علي مستوى الحدث من مركز الشرطة ولم يسرعوا في ضبط  بلطجية تجار السموم، مؤكدا بان مباحث البدرشين حاولت مساومته للتنازل عن المحضر، ،مضيفا بأن المركز يحتجز أخوه وأبوه الي إن يتنازلوا عن المحضر.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى