رياضةسلايدرعاجلمختاراتموضوعات لا تفوتك

بالصور.. تفاصيل زيارة أسرة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الي مصر



اسرة كريستيانو رونالدو

​كتب/ سعيد جمال الدين ​
قامت  أسرة لاعب كرة القدم العالمي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أمس بزيارة اهرامات الجيزة و المتحف المصري بالتحرير، وذلك اثناء زيارتهم لمصر و التي نظمها المستثمر السياحى كامل ابو على، و رافقهم خلال زيارتهم الى منطقة الاهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.
وقد أعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، و إعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الاسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.
من جانبه  أشاد الدميرى بالمجهود الذي قام به رجل الأعمال كامل أبو على ، و ما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط السياحة الوافدة إلي مصر، مشيرا الى ان استضافة مثل هذة الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحياً
و قال الدميري، ان الهيئة تفتح أبوابها دائما لكافة المستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح،  و انها تعمل دائما على تذليل العقبات، وتقديم كافة المساعدات لهم.
تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر .
ومن المقرر أن تتجه الاسرة بعد ذلك إلي شرم الشيخ ثم الغردقة تلبية لدعوة المستثمر السياحي كامل ابو لحضور افتتاح فندق ” الباتروس أكوا بارك – شرم الشيخ “، والذي يضم منتجعاً سياحياً، وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، يحضر الافتتاح رئيس هيئة تنشيط السياحة .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى