حوادث

تعرف على هدية الداخلية لأبناء العاصمة فى النصف الثانى من رمضان



كتب/ سمير دسوقي

 

واصلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة استمرارها للجانب الانسانى والاجتماعى لأبناء العاصمة وتنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

وفى إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية وتنفيذاً للإستراتيجية الأمنية التى تهدف بأحد أهم محاورها إلى تدعيم أواصر العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، حيث قامت المديرية مع حلول شهر رمضان المبارك بتوزيع كميات من السلع الغذائية على المواطنين بعدد من المناطق والأحياء الشعبية وإستكمالا لتلك المبادرة، وتفعيلاً لأطر التواصل الإيجابى مع المواطنين خاصةً في المناسبات الدينية والإجتماعي.

النصف الثانى من رمصان

فقد قامت مديرية أمن القاهرة، بمناسية النصف الثاني من شهر رمضان، بتخصيص عددٍ آخر من السيارات التابعة للمديرية لتوزيع بعض المنتجات والسلع الغذائية الأساسية، التي تم إعدادها بمعرفة شركة (أمان) للمنتجات الغذائية بإجمالي عدد 3000 كرتونة تشمل كافة السلع الغذائية على عددٍ من المواطنين بالمجان بمناطق أخرى غير التي سبق التوزيع بها.

وشملت (عين الصيرة – السيدة زينب – المطرية – الزاوية الحمراء) بالإضافة إلى توزيع عدد آخر من تلك الكراتين على دور رعاية الأيتام.

تكليفات

وقد كلف اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قيادات ميدانية للإشراف على توزيع تلك السلع لضمان وصولها للأسر الأكثر إحتياجاً لتحقيق الهدف منها في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، بالإضافة لتخصيص سيارات أخرى لتوصيل تلك السلع لدور رعاية الأيتام.

شارك في عملية التوزيع ضباط إدارة الإعلام والعلاقات وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية.

وتم تخصيص أماكن لتوزيع السلع على ذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن.

وقد أعرب المواطنين ومسئولي دور الأيتام عن تقديرهم للجهود المبذولة، من جانب وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والإستقرار والتواصل معهم في تلك المناسبات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى