حوادثسلايدرعاجل

“في السيدة زينب.. ” قتل والده ورماه من الطابق الـ 8 “



حادثة قتل بشعة ارتكبها شاب في منطقة السيدة زينب، حيث تخلص من والده بتسديد عدة طعنات متفرقة له في أنحاء جسمه .

كشفت التحريات مقتل مسن يبلغ من العمر 59 عامًا على يد ابنه، وذلك خلال الشهر الماضي .

تعود وقائع الجريمة عندما بعدما أخطر الأهالي الأجهزة الأمنية بعثورهم على جثة شخص مصاب بطعنات في البطن والصدر، في أحد شوارع منطقة السيدة زينب .

توجهت الشرطة إلى المكان لتكتشف أن الضحية رجل مُسن، قتل بـ 6 طعنات في جسده، بالإضافة إلى تهشم في منطقة الرأس بسبب السقوط من أعلى العقار .

قام فريق البحث الجنائي بالتحفظ على الكاميرات الموجودة في مكان الحادث لتفريغها.

استمع فريق البحث الجنائي إلى أقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الواقعة، وقالت التحريات الأولية أن نجل المتوفي وراء ارتكاب الواقعة بعد مشاجرة نشبت بينهما داخل مسكنهم.

وقامت قوة أمنية بالتحفظ على نجل المجني عليه، وطالبت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات في الواقعة، وكشف ملابساتها .

وقال بعض شهود العيان والجيران في منطقة زينهم بمنطقة السيدة زينب، إن المتهم بقتل والده يبلغ من العمر 25 عاما، وتوفيت والدته قبل 4أعوام، وله أخت شقيقة متزوجة، ويعيش بمفرده برفقة أبيه .

و أضاف جيران المجني عليه، أن المتهم أصابته حالة اكتئاب نفسية بعد وفاة والدته، والتزم غرفته منذ ذلك الحين بعدما أصابته حالة نفسية وكان دائم التشاجر مع والده بين الحين والأخر،  مسددًا له عدة طعنات حتى أنهى حياته.

وأوضح الجيران، بأن والد المتهم أرسله إلى مستشفى للأمراض النفسية من قبل، إلا أنه قام بإخراجه بسبب المصاريف والحالة المادية، وعاد الشاب للتشاجر معه والاعتداء المستمر عليه، حتى يوم الجريمة البشعة .

وقد سمع الجيران أصوات صرخات صادرة من شقة المجني عليه يوم الجريمة، وباستطلاع الأمر تبين أن المتهم قتل والده، وجلس بجواره يردد “أنا كنت بحبه أوي بس هو كان عايز يسيبني في المستشفى، والله يرحمها أمي مفيش حد حنين زيها عليا”.

وأخطر قسم شرطة السيدة زينب الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بأن أهالي السيدة زينب قد عثروا على جثة داخل عقار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وشكلت فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة .

وبالتوجه والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة شخص مسن بالغ من العمر 59 عاما يرتدي كامل ملابسه، وبه عدة طعنات في البطن والصدر، كما تبين إصابته بكسور وسحجات جراء السقوط من الطابق الـ 8 .

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه، حيث أنهى حياة والده إثر مشاجرة بينهما، وأنه كان دائم التعدي على والده منذ وفاة والدته، حيث قام بتسديد عدة طعنات له ثم ألقاه من الدور الثامن.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات والتي أمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات له، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى