حوادث

نصاب حصيلته 300000000 جنيه .. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

 

وجهت الأجهزة الامنية بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، ضربة قوية للعناصر الخارجة على القانون، حيث تمكنت من القبض على شخص استولى على مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه.

البداية

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بشأن المدعو أشرف ع، سن 46، رئيس مجلس إدارة شركة الكائنة ـ دائرة قسم شرطة الزيتون والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 640 لسنة 2017م ” جرائم اقتصادية “، لقيامه بإدارة شركة بدون ترخيص من هيئة الرقابة المالية وهيئة الاستثمار والتحصل على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بلغت حوالي 300000000 جنيه بدعوى استثمارها في مجال العقارات والإنتاج الداجني مقابل أرباح شهرية، ولم يقم بالالتزام بالاتفاق وتهرب من رد المبلغ، مفادها أن المذكور يتردد على أحد السماسرة بدائرة قسم شرطة المعادي للبحث عن شقة مفروشة للإقامة بها.

بعد تعدد البلاغات ضده ومطاردة الجهات الأمنية له، على الفور أمر اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإتخاذ الإجراءات القانونية معه.

الأكمنة والصبط

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته مبلغ 130 ألف جنيه، بمواجهته بقرار الضبط والإحضار أقر به واعترف أن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى