مدير أمن القاهرة يفاجأ الأكمنة والخدمات فى “بروفة” لتأمين العاصمة

مدير أمن القاهرة يفاجأ الاكمنة بالعاصمة

كتب/ سمير دسوقي

 

قبل العيد

قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بمفاجأة الأكمنة والخدمات الأمنية بالأماكن الحيوية بالعاصمة ودور العبادة.

وقال بيان صادر عن أمن القاهرة أنه..

إستمراراً لجهود المديرية في تأمين العاصمة ودور العبادة في احتفالات عيد الفطر المبارك وبناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بإستنفار كافة الجهود لتأمين الاحتفالات.

فقد قام اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس و المساجد للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم إعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر.

القوات المسلحة والأماكن الحيوية

تم تكليف خبراء المفرقعات، بالتمشيط المستمر لكافة المنشات الهامة والحيوية كإجراء احترازي دوري، لتحقيق أعلى درجات التأمين، بالإضافة لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع على الطرق وداخل المدينة بالإشتراك مع وحدة قوات حماية المواطنين التابعة للقوات المسلحة التي تجوب كافة أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين في كافة الشوارع والميادين بالإضافة لمحيط الحدائق العامة والفنادق والمتنزهات و أماكن التجمعات و دور السينما و المسرح والمولات التجارية.

وستشهد الاحتفالات وضع خطط للتشغيل على مدار اليوم لتحقيق التواجد الفعال على مستوى العاصمة، كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الإشتباه، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام، مع استمرار كافة الخدمات لحين إنتهاء
وهدوء الحالة الأمنية لبعث رسالة طمأنينة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

error: الموقع محمي