اقتصاد وبورصةسلايدرعاجل

نكشف أسباب لقاء وزير الكهرباء بممثلي شركة جلوبال اليكترونكس



كتب/علاء عزت

استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلى شركة جلوبال اليكترونكس إحدى الشركات المحلية العاملة فى هذا المجال، وذلك لبحث سبل تشجيع التوسع فى إستخدام هذه العدادات بالجودة المطلوبة وطبقاً للمواصفات القياسية العالمية، فى إطار الاهتمام بتوطين الصناعة المحلية وجودة الإنتاج المحلى، وخاصة فى مجال تصنيع العدادات مسبوقة الدفع، وتدعيماً لخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للتوسع فى تركيب هذا النوع من العدادات.

وأشار الدكتور شاكر إلى اهتمام الوزارة بدعم الصناعة المحلية فى كافة المجالات ومدى الاهتمام بالآليات الحديثة فى حساب الاستهلاك ودقته من خلال العدادات الجديدة ذات الكارت المشحون مسبقا،ً وما لها من مزايا فى القضاء على الشكاوى المتكررة من الكشف والتحصيل، ومساعدة المشترك للتحكم فى استهلاكه .

ويأتي ذلك ضمن جهود قطاع الكهرباء لتحسين إمكانيات الشبكة وإدارة الطلب وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، بالإضافة الى فوائد أخرى كتقليل الفقد.

وأكد الدكتور شاكر على اهتمام القطاع بتوافر العدادات مسبوقة الدفع بشركات التوزيع، مطالباً بضرورة زيادة معدلات تركيب العدادات مسبوقة الدفع مع توفير عدادات ذات جودة وكفاءة عالية.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى