حوادث

ننشر التفاصيل الكاملة لاجتماع وزير الداخلية بقيادات أمن الإسكندرية



كتب/ سمير دسوقي

 

عقد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، إجتماعاً بحضور القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية مساء 22 الجارى، لمراجعة بنود الخطط التأمينية قبل إنطلاق فعاليات مؤتمر الشباب بالمحافظة.

تكثيف الانتشار الأمنى

وخلال الإجتماع أكد وزير الداخلية، على أهمية تكثيف الإنتشار الأمنى بالشوارع والمحاور الرئيسية مع نشر الدوريات والخدمات السرية للمرور بشكل مستمر لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامة المواطنين.

تفعيل دور نقاط التفتبش

وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور.

الانضباط والدقة

وقد شدد الوزير على ضرورة الإنضباط والدقة فى تنفيذ الخطط الأمنية وتفعيل أقصى معدلات التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة ورفع درجة الإستعداد وتوفير الحماية الكاملة والتعامل مع أى تهديدات قد تتعرض لها بمنتهى الحسم والحزم.

الرقابة المرورية

كما أكد على أهمية تشديد الرقابة المرورية على الطرق المتوقع أن تشهد كثافات لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، وكذا تكثيف تواجد سيارات الإغاثة على كافة الطرق والمحاور، والربط الكامل بغرف عمليات المرور، لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج المدينة.

متابعة سير الأداء الأمنى

كما وجه الوزير، القيادات الأمنية بتوجيه كافة المستويات الإشرافية لمتابعة سير الأداء الأمنى وبما يحقق الأهداف المرجوة، ومواصلة إستنفار وتضافر الجهود وتفعيل الإستراتيجيات الأمنية على أرض الواقع بكل دقة بما يكفل مواجهة كافة صور الخروج على القانون، مؤكداً سيادته على أهمية إستيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة، وما يستوجبه ذلك من البقاء فى جاهزية عالية وحس أمنى رفيع.

إشادة امنية

وفى نهاية الإجتماع أشاد الوزير بالجهود الأمنية التى تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية بكافة المجالات لإقرار الأمن، معرباً عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة وهو ما كان له بالغ الأثر فى تحقيق العديد من النجاحات على الصعيد الأمنى.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى