حوادثسلايدر

الداخلية تعلن تفاصيل تلاعب المسئولين فى وجبات طلاب المدينة الجامعية بسوهاج



كتب/ سمير دسوقي

 

أمر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتكثيف جهود الإدارة في مجال مكافحة جرائم الاستيلاء على المال العام والعدوان عليه.

المعلومات

فقد وردت معلومات اللواء على سلطان، مديرالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، مفادها قيام كل من :-

1- محمد .م .م، سن 52، صاحب مخبز بلدي.

2- محمود .م.م، سن 48، مدير مسئول بمخبز ملك زوجته، مقيمين بسوهاج، والموردين لمكونات الوجبة الغذائية لطلاب المدينة الجامعية بكلية الدراسات الإسلامية بسوهاج، بالاستيلاء على كميات من الخبز المدعم.

أكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بالوجه القبلي، صحة تلك المعلومات وأضافت بقيام سالفى الذكر بصفتهما مفوضين من إحدى الجمعيات الاستهلاكية لتوريد مكونات الوجبة الغذائية لطلاب المدينة الجامعية بكلية الدراسات الإسلامية بسوهاج، بالتلاعب في حصة الخبز البلدي المدعم المخصص للطلاب، من خلال استخدام الكارت الذكي الخاص بالكلية وصرف كميات تزيد بكثير عن الكميات المطلوبة بأمر التوريد واستيلائهما على فارق تلك الكميات من الخبز المدعم.

بلغ قيمة الكميات المستولى عليها خلال العامين الدراسيين 2015/2016 و 2016/2017 مبلغ وقدرة مائتين ستة وسبعون ألف وتسعمائة واحد وخمسون جنيها.

أمكن الحصول والتحفظ على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة، وتم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتعهدا برد المبالغ المالية قيمة كميات الخبز المستولى عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض علي النيابة العامة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى