سلايدرعاجلمحافظات

معدات نظافة جديدة من “البيئة” لبعض القرى والأحياء بالجيزة.. اعرف التفاصيل



كتب/ علاء عزت

أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن المحافظة تسعى لتحديث وتطوير الأجهزة والمعدات العاملة بالقطاعات الخدمية، وعلى رأسها قطاع النظافة لتقديم الخدمة بالمستوى اللائق والوصول بمنظومة النظافة والقطاع الخدمى للمستوى الحضارى المرجو من المواطنين.

جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديدة من وزارة البيئة دعماً لمحافظة الجيزة، وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور محمد شهاب عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، والمهندس محمود جمال الدين زغلول، مدير عام الهيئة العربية للتصنيع .

وأكد المحافظ أن المحافظة استلمت معدات جديدة تشمل 5 سيارات نقل قلاب حمولة 4 طن وقدرتها 120 حصان، وذلك لدعم منظومة النظافة للقرى الأكثر احتياجا بمدينتي أطفيح والعياط .

وأعرب الدالى عن تقديره لدعم الهيئة العربية للتصنيع ووزراه البيئة لمنظومة النظافة بالمحافظة، وتعاونهم فى  التخلص من القمامة بالقرى الأكثر احتياجا، كما لفي إلي أن هذه تمثل دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة بالجيزة، مؤكداً أن الفترة المقبلة تشهد المزيد من التعاون .

وأضاف الدالى أنه سيتم تخصيص المعدات الجديدة  بقري منيل السلطان وصول والبرمبل بمركز ومدينه اطفيح وقريه القطورى بمركز ومدينه العياط .

وأكد المهندس محمود جمال الدين على أهميه نشر ثقافة الصيانة للحفاظ على المعدات، مؤكدا على المشاركة فى كافه المشروعات التنموية والتعاون مع كافه الوزارات وأجهزة الدولة لإنتاج منتج يتحقق فيه أعلى المواصفات .

كما أشاد الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة بالدور الايجابي للهيئة العربية للتصنيع فى التصنيع العسكري والمدني ومشاركتها فى دعم برامج القرى الأكثر احتياجاً .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى