سلايدرعاجلمحافظات

بالصور.. مرور الجيزة يغزو الشوارع الداخلية بالبدرشين



كتب ـ علاء عزت

في سابقة تكاد تكون الأولى من نوعها، شنت إدارة مرور الجيزة، حملة على الشوارع الداخلية بمدينة البدرشين، وذلك على خلاف المعتاد حيث كانت الحملات تقتصر على الوقوف بطريق مصر أسيوط/ الزراعي بالقرب من مدخل المدينة .

أسفرت الحملة عن تحقيق نوع من الانسياب المروري، وإعادة الانضباط لشوارع المدينة، مما دفع عدد كبير من المواطنين، إلى التقدم بالشكر للقائمين على الحملة .

قاد الحملة الملازم أول حسني حسين، رئيس قسم مرور الطرق الزراعية والجنوبية، تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام العراق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والذي شدد على ضرورة تكثيف الخدمات المرورية لتحقيق السيولة بشوارع مدن و مراكز جنوب الجيزة، وضبط السيارات المخالفة.

وأكد الملازم حسني حسين، أنه وفقا لتوجيهات كل من اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، والعميد هشام جمال مساعد المدير للطرق الجنوبية، فإن هناك تواجدا مستمرا بالطرق الزراعية ومداخل المدن لمواجهة الزحام المروري بها والتصدي للمخالفين.

أوضح قائد الحملة أنه تم التنبيه على أصحاب المحلات بعدم وضع سيارات تعوق حركة المرور. وأكد أنه بناء على تعليمات مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة فإنه سيتم بالتنسيق مع الطرق والمحافظة، إزالة المطبات الصناعية العشوائية بالطريق من الحوامدية وحتى العياط ، باعتبارها سببا في العديد من الحوادث.

وأشار إلى أنه سيتم متابعة الأهالي منعا لإقامة هذه المطبات مرة أخرى، موضحا أن تطبيق القانون بحبس من يقوم بإنشاء تلك المطبات، سيكون عقابا رادعا لمن يفكر في إنشاء مطب من تلقاء نفسه.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى