سلايدرعاجلمحافظات

مدرسة البنين بالبدرشين تجمع توقيعات أولياء الأمور لرفض النقل مكان البنات.. والبلاصي يستدعي مسئولي المدرسة



كتب ـ علاء عزت

أعدت مدرسة عاطف الإسلامبولي نموذجا أرسلته اليوم لأولياء الأمور عبر أبنائهم الطلاب، للتوقيع عليه بأنهم غير راضين عن تبديل مدرستهم بمدرسة البنات. ومن جانبه قرر إبراهيم البلاصي مدير الإدارة التعليمية فور علمه استدعاء مدير المدرسة، معتبرا أن إدارة مدرسة البنين قد رفعت راية العصيان ضد المصلحة العامة، وهو حماية الطلبات من التعرض أو التحرش أثناء دخولهن وخروجهن من المدرسة، خاصة يوم سوق الأربعاء من كل أسبوع.

وكرر البلاصي في تصريحاته، أنه لا رجعة في نقل مدرسة البنات إلى البنين، والعكس صحيح، موضحا أن القضية هي مسألة وقت وليست مسألة مبدأ، باعتبارها أمر مفروغ منه، وأنه في انتظار ورود موافقة هيئة الأبنية التعليمية، لتنفيذ قرار التبديل بين المدرستين بمجرد تسلمه الموافقة.

كان اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، قد أصدر تعليماته لوكيلة وزارة التربية والتعليم، بسرعة الانتهاء من أية مشاكل داخل المدارس، وتعهد الدالي خلال تفقده لعدة مدارس في أول يوم دراسي من العام الجديد، بضمان حماية الطلاب، قائلا لهم: “أولادكم في أيدي أمينة” مؤكدا أن هناك تنسيقا كاملا مع أجهزة مديرية أمن الجيزة، لتكثيف التواجد الأمني بمحيط المدارس.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى