سلايدرمحافظات

بالصور.. سوق الأربعاء يغلق مدرسة البنات بالبدرشين اليوم.. والمدرسون وأولياء الأمور يستغيثون بالمحافظ بعد فشل مجلس المدينة



كتب علاء عزت

تسبب سوق الأربعاء بالبدرشين اليوم، في غلق أبواب مدرسة الإعدادية بنات، بعدما نصب الباعة الجائلين فرشهم وبضائعهم بمدخل المدرسة، مما أدى إلى وقف حركة الدخول والخروج بالمدرسة تماما. وأقد أرسل عدد من المدرسين بالمدرسة، لـ “المسار” صورا توضح حجم المأساة التي يعيشها المدرسون والطالبات.

وطالب المدرسون وأولياء الأمور، اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، بسرعة التدخل، لوقف ما أسموه بالمهزلة، مشيرين إلى فشل مجلس المدينة في التعامل مع الموقف بالإضافة إلى عدم تواجد موظف واحد أو فرد أمن، يقوم علي عملية دخول وخروج الطالبات، خاصة وأن موظفي الإشغالات مشغولون في مثل هذا اليوم، بجمع الإتاوات من الباعة مقابل السماح لهم بالبيع والشراء في عرض الشوارع الرئيسية، ومنها عباس عناني وعكاشة فرج، والإمام الشافعي، وأمام مدخلي المدرسة .

وطالب أولياء الأمور، اللواء الدالي، بمساواتهم بمدارس الهرم والعمرانية والدقي والعجوزة في توفير الرعاية والاهتمام، مثلما أعلن عن التزامه بها تجاه طلاب هذه المناطق، قائلا لأولياء الأمور أثناء الالتقاء بهم بأول يوم دراسي: “اطمئنوا فأبنائكم في أيدي أمينة ولن يتم السماح بالمساس بهم”.

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى