أخبار وتقارير

لهذا السبب.. رئيس الجهاز المركزي للتنظيم يقرر عمل زيارات ميدانية لكل المحافظات



المسار/خاص

أكد المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم، والإدارة إنه زياراته الميدانية للمحافظات المختلفة تهدف إلى الوقوف على رؤى ومقترحات كل محافظة فيما يتعلق بتطوير العمل الإداري، بالإضافة إلى حصر دقيق للعمالة والتعرف على الاحتياجات الفعلية لكل وحدات المحافظات .

جاء ذلك اليوم خلال زيارة رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمحافظة كفر الشيخ، ولقائه مع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ورؤساء المدن والجهاز التنفيذي للمصالح ورؤساء الوحدات المحلية، وذلك خلال زيارته إلى المحافظة، والتي تعد الثالثة بعد محافظة الشرقية وجنوب سيناء .

وقرر د. جميل إرسال لجنة متخصصة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لحصر العاملة المؤقتة والمتعاقدين في كافة المصالح الحكومية في محافظة كفر الشيخ، والإطلاع على أوراقهم على أرض الواقع، والتأكد من استمرارية عملهم بتلك الوظائف حتى الآن تمهيدا لاتخاذ إجراءات تعيينهم .

وأشار د. جميل إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة تنموية في كل المحافظات من خلال بناء بنية معلوماتية وثيقة لحالة كل موظف من موظفي الدولة، لافتا إلى أنه سيتم تثبيت كافة العمالة المؤقتة قريبا بجميع المحافظات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى