سلايدرفن وثقافة

سقطات المطربة شيرين على الهواء.. من قذف فنان بالطماطم إلى السخرية من النيل بالبلهارسيا



كتب/ هاني علاء

الفيديو الذي تم تسريبه في الساعات الأخيرة الماضية للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تسخر من النيل، ردا على واحدة من معجبيها من الجماهير بعد أن طلبت منها في إحدى الحفلات بالإمارات، أن تغني “ماشربتش من نيلها ” كان رد شيرين الصادم ، بالسخرية من النيل ، قائلة ” بلاش هيجيلك بلهارسيا، اشربي ميه معدنية أحسن ” لم يكن هو السقطة الأولى للمطربة شيرين ولكن سبقه سقطات كثيرة وتصريحات مستفزة أصابت جمهورها بالاستياء، وتعرضت بسببها للإيقاف، من نقابة الموسيقيين، ومنعها من الغناء .

الفيديو الأخير بسببه طالب كثير من المصريين وعلى رأسهم الملحن الكبير حلمي بكر بشطب شيرين من النقابة الموسيقيين، ومنعها من الغناء تماما .

“المسار ” تفتح ملف هفوات المطربة شيرين، وأخطائها التي كثرت منذ لمعان نجمها وشهرتها في علام الغناء .

وقبل عدة أشهر من هذا التسريب، أظهر فيديو أخر مسرب من حفل زواج عمرو يوسف بكنده علوشي، أشعلت شيرين غضب جمهور وأصدقاء الفنانين عمرو دياب وإليسا بعد السخرية منهما بصوت عالٍ خلال حفل الزفاف.

وقالت في الفيديو “ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي سوى تامر وحماقي، لكن الـهضبة كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين”، ثم ظهرت شيرين في فيديو آخر ساخرة من الفنانة اليسا وقالت: “أنا عارفة إن حماقي يحب إليسا، بس أنا كمان في ناس بتحبني”، وتابعت: “احنا كله طبيعي ومفيش نفخ خالص”
ولان شيرين عبدالوهاب لا نهاية لها فكان ما فعلته شيرين في الحلقة السابقة من برنامج «ذا فويس» عندما ضغطت على الزر الأحمر بالحذاء لتعبر عن إعجابها بأحد المتسابقين.

كما أن الجمهور لم ينس جملة شيرين عبدالوهاب الشهيرة التي قالتها عندما كانت ضيفة في برنامج «أراب أيدول»، حيث عبرت عن إعجابها بالمتسابق الفلسطيني محمد عساف وطلبته للزواج على الهواء، مما جعلها موضع سخرية.

أيضا شيرين أخطأت في حق الفنان والملحن عمرو مصطفى عندما قالت إن صوته سيء وأن الناس سيقذفونه بالطماطم لو فكر في الغناء، وأيضا من هفواتها تصريحاتها عن شعر صدر الفنان تامر حسني وضعها في موقف محرج حينما قالت للمطرب العراقي كاظم الساهر في الموسم السابق من برنامج «ذا فويس»، ” أنا عايزة بيبي»

وفي برنامج «ذا فويس» هذا العام قامت شيرين بجذب شعر إحدى المتسابقات التي تدعى ستيفاني فرح لتتأكد أنه حقيقي، كما أنها استبدلت كلمة ستارة التي كانت تغطيها بكلمة ملاية.

كما سبق وان أهانت زوجة الفنان شريف منير بعد أن دخلت معه في قضية كادت أن تحبس فيها بعد أن اتهمها منير بأهانت زوجته وبناته، وإلقاء الزبالة أمام منزله.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى