حوادث

“المرأة الحديدة” تدفع بأشقائها إلي حبل المشنقة



كتب/ سمير دسوقي

تلقى رجال قسم شرطة دار السلام إشارة من مستشفي القصر العيني تفيد استقبالها المدعو “اياتي قرني شكري حبيب”- سن 30 –عامل،  ومقيم 17 شارع على زينهم الملاءة من شارع الفيوم ـ دائرة القسم (توفى اثر إصابته بجرح قطعي بالشفاه العليا، وكسر بالفك والأسنان وجرح قطعي بالرأس وكسر بقاع الجمجمة .

تم إخطار اللواء مساعد الوزير لأمن القاهرة بالبلاد فأمر بسرعة ضبط الجناة فى الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من : ـ”هناء عبد القادر السمان احمد- سن 34- ربة منزل، ومقيمة شارع عمر جلال من شارع على زينهم دائرة القسم، “محمد عبد القادر السمان احمد” سن 25 –عامل- ومقيم ـ دائرة قسم شرطة البساتين ” شقيق الأولى “،. “عمرو عبد القادر السمان احمد”- سن 39 – عاطل ومقيم بذات العنوان “شقيقهما “إثناء تواجدهم بشارع على زينهم ـ دائرة القسم  لعقد جلسة صلح بسبب سابقة حدوث مشاجرة بين نجلة المتوفى وتدعى/ ملك اياتى قرني شكري- سن 12 -طالبة بالصف السادس الابتدائي بمجمع المدارس بدائرة القسم ونجلة المتهمة الأولى وتدعى/ رنا ممدوح أمين عبد العزيزـ طالبة بذات المدرسة منذ حوالي أسبوع  تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على المجني عليه بسلاح أبيض ” سنجة ” وعصا خشبية ” شوما ” محدثين ما به من إصابات التي أدت إلى وفاته .

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم ، وبحوزة الثاني عصا ” شوما “، وبحوزة الثالث سلاح ابيض ” مطواة ” المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى