رياضة

تصاعد أسهم أميمة الطوبجي في انتخابات نادي الشمس



كتب/ مروان محمد

يستعد حاليا 55 مرشحا داخل نادي الشمس لخوض انتخابات النادي لانتخاب مجلس إدارة جديد، لمدة أربع مواسم قادمة، وذلك على المقاعد الانتخابية المختلفة داخل أروقة النادى القاهرى، والمقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري.

ويأتى من بين المرشحين على منصب العضوية أميمه تيسير الطوبجي، والتى لها باع طويل من الإنجازات، سواء كلاعبة أو كمتطوعة لخدمة النادي.

والطوبجي هى لاعبة فريق الباليه الإيقاعى بنادي الشمس 1978 / 1980، كما أنها كانت ضمن فريق غطس النادى أيضا منذ 1983 حتى 1986، وعلى المستوى الإدارى كان لها جولات مكوكية بنادى الشمس؛ حيث أسست إذاعة النادى الداخلية لكرة اليد عام 2014 وصفحة تليفزيون الشمس ( Shams TV life )، كما أسست أميمة الطوبجي، أول صفحة عامة متخصصة فى كرة اليد المصرية والعربية والعالمية لنقل وتصوير المباريات بث مباشر؛ ما دفع الاتحاد السعودى لكرة اليد لتكريمها كما كرمتها منطقتا الجيزة والقاهرة.

ويتضمن البرنامج الانتخابي للمرشحة المخضرمة على مقعد العضوية؛ إعادة الهيكلة الوظيفية للعاملين لتوزيعهم على كافة القطاعات، والاهتمام بعمل رحلات ترفيهية دورية، وتطوير قاعات السينما والمسرح لتقديم أحدث الأفلام والمسرحيات للأعضاء، وكذلك عمل بوابات إليكترونية للجراج الخاص بالسيارات للسيطرة علي الدخول والخروج المحكم والمنظم للأعضاء فقط .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى