حوادث

بالصور.. 100 طفل في ضيافة أمن القاهرة.. اعرف السبب



كتب/ سمير دسوقي

حرصت مديرية أمن القاهرة بناء على تعليمات اللواء / خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، على أن تحتفل مع عدد من الأطفال الأيتام بنادي ضباط أمن القاهرة بالمنيل، حيث تم دعوة حوالي مائة طفل من أبناء عدد من دور رعاية الأيتام لتلك الاحتفالية التي حضرها عدد من قيادات وضباط المديرية.

وشملت الاحتفالية عروض ترفيهية وغنائية للأطفال وتقديم هدايا عبارة عن لعب أطفال وتناولوا وجبة الغداء مع ضباط المديرية وسط أجواء من البهجة والسعادة التي غمرت الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بهذه الإحتفالية.

وقد قدم مسئولي دور رعاية الأيتام شكرهم على تلك الإستضافة وأعربوا عن تقديرهم لدور أجهزة وزارة الداخلية في حفظ الأمن والسهر على راحة وسلامة المواطنين وفي نهاية الإحتفال ألقى اللواء / طارق علام، مدير الإدارة العامة لقطاع الجنوب، كلمة قدم فيها الشكر لمسئولي دار الأيتام على الجهود التي يقوموا بها في تربية وإعداد الأطفال الأيتام ليكونوا شباباً ونساءاً قادرين على تحقيق الخير لوطنهم ولمجتعهم .

وقد ساعد هذا الإحتفال في إدخال البهجة في نفوس الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة وفي نهاية الحفل قدم مسئولي دور رعاية الأطفال الشكر للواء / مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية المتكاملة .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى