حوادث

بالصور.. الحربية تهنئ الشرطة بالعيد.. ورئيس الأكاديمية يتفقد الطوابير المتخصصة 



كتب/ سمير دسوقي

قام اللواء دكتور أحمد العمرى، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة ، بتفقد الطوابير التخصصية للطلبة الجدد فى (اللياقة البدنية – الكفاءة والقوة البدنية – الدفاع عن النفس – السباحة – الرماية – الأسلحة ) ، رافق اللواء / مدير كلية الشرطة ، واللواء دكتور/ كبير معلمى كلية الشرطة ، حيث أطمأن رئيس الأكاديمية على سير العملية التدريبية التى تهدف إلى إكتساب المهارات الأساسية وصولاً لأعلى المستويات التدريبية والبدنية والقتالية .

كما شدد رئيس الأكاديمية على ضرورة قناعة وإيمان الطلبة بقيمة ما يتلقونه من المحتوى التدريبى والبدنى والمهارى وإدراكهم التام والكامل للهدف الأسمى من منظومة إعدادهم وتأهيلهم مع المداومة على تدعيم وغرس قيم الولاء والإنتماء.

الحربية تهنئ 
كما إستقبلت أكاديمية الشرطة وفداً من قيادات الكلية الحربية برئاسة اللواء أ.ح/مدير الكلية الحربية – وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة أعياد الشرطة، وكان فى إستقبالهم اللواء دكتور/مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، ومديرو كيانات الأكاديمية حيث أبدى رئيس الأكاديمية ترحيبه بوفد الكلية الحربية ونقل لهم تحيات /وزير الداخلية، ومدى إهتمام سيادته بتكثيف الزيارات المتبادلة والتنوع فى المشاركات البناءة والهادفة بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة فى مناخ من التقارب والتلاحم وتبادل الخبرات والمعارف .

كما أعرب رئيس الأكاديمية عن تقديره لتلك الزيارة التى تؤكد روح التآخى والود ومتانة جسور الترابط والتعاون بين أكاديمية الشرطة والكلية الحربية فى كافة المجالات التدريبية والتعليمية والرياضية والتثقيفية.

ومن جانبه، أكد اللواء أ.ح/ مدير الكلية الحربية حرص الكلية الحربية على هذه الزيارة وتقديم التهنئة تقديراً لدور رجال الشرطة الوطنى وإخلاصهم فى حمل رسالة الأمن لجموع الشعب المصرى .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى