سلايدرمحافظات

بالصور.. حملات نظافة بأحياء الهرم والدقى وجنوب الجيزة



كتب/ علاء عزت

نفذت محافظة الجيزة حمله نظافة مكثفه لرفع كفاءة النظافة بالشوارع ومناطق أحياء جنوب الجيزة  والهرم  والدقى.

وقال  اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن الحملة استهدفت شارعى زغلول والليبينى بحى الهرم ومجمع مدارس ساقية مكى وميدان ابو هريرة ومساكن الحاج على بحى جنوب الجيزة وشوارع النيل وميشيل باخوم وسليمان اباظة والسودان ونادى الصيد والتحرير بحى الدقى.

وأشار الدالي إلي انه تم توجيه هيئة النظافة والتجميل بالمحافظة  بزيادة الاهتمام بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية وتنفيذ الحملات بشكل يومى .

وأكد الدالى انه تم توجيه الأحياء و الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتنفيذ العديد من حملات النظافه بالتوازى لرفع كفاءة النظافة وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية .

ولفت إلي أن انه تم تزويد المناطق التابعة للأحياء بصناديق قمامة أضافية يتم تفريغها بشكل يومى، كما تم نشر التوعية بين المواطنين بضرورة التعاون مع المحافظة فى الحفاظ على المجهودات اليومية التى تتم لرفع كفاءة النظافة .

وقال أن أجهزة الهيئة وأحياء الهرم والدقى وجنوب قاموا بالدفع بفرق عمال النظافة و سيارات نصف نقل ولودر وفرق من عمال الحدائق والأشجار والغسيل والدهانات حيث تم رفع كافة أنواع المخلفات والقمامة من الشوارع

كما تم شفط مياه الأمطار من شوارع مجمع مدارس ساقية مكى والسودان والتحرير، أضافه إلى رفع كفاءة النظافة بالشوارع وتجريدها .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى