حوادث

“المرأة الشيطانة” قتلت طفلة.. والأب ألقي جثتها في الشارع



كتب/ سمير دسوقي

كشفت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة عن الغموض الذى أحاط بالعثور على جثة طفلة مجهولة الهوية بطريق صلاح سالم، تبين من التحريات التى بأشرها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن وراء الواقعة والد الطفلة وزوجته تم القبض عليها وتولت النيابة التحقيقات.
البداية

وكان قسم شرطة الخليفة بالعثور على جثة طفلة اسفل كوبرى المقطم اتجاه صلاح سالم ـ دائرة القسم بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة في العقد الأول من العمر ” مجهولة الهوية “، ترتدى ملابسها كاملة وملفوفة بقطعة من القماش وبها إصابات عبارة عن اثر حروق وسحجات بالظهر والذراعين وتجمع دموي بالعينين تم نقلها الى مشرحة النيابة.

بسؤال المدعو حمدي عبد الوهاب محمد درويش سن 58 سمكري سيارات قرر بأنه حال سيره مترجلا بمحل البلاغ عثر على جثة الطفلة في الوضع المشار إليه ونفى علمه بملابسات الواقعة.

بوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن الجثة بأوصافها بمواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وردت معلومات لفريق البحث من احد المتواصلين بالموقع بتعرفه على صورة المجنى عليها وبالفحص تبين أنها تدعى / روان إسلام فرج على على عبد العال سن 5 سنوات ومقيمه منطقة السبعين فدان ش المسجد ـ دائرة قسم شرطة المقطم .

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن المجنى عليها تقيم والدها المدعو إسلام فرج على على عبد العال سن 34 صاحب محل علافه ومقيم بذات العنوان، زوجة والدها المدعوة / أمل فرماوى محمد غريب سن 33 مشرفة بمدرسة بالمقطم ومقيمه بذات العنوان صحبة أشقائها (نيفين 4 سنوات ، تاليا سنتين ) وأشقائها من زوجة والدهم كل من ( حمزة 3 سنوات ،جنا 9 سنوات ، ياسن8 سنوات ).

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن والدة المجنى عليها المدعوة / هبه السيد احمد سن 36 ربة منزل ومقيمة محافظة دمياط تركت مسكن الزوجية منذ حوالى 5 أشهر وان كلا من الأول والثانية دائما التعدى بالضرب وتعذيب المجنى عليها وشقيقتيها ومعاملة نجال الثانية معاملة كريمة وأنهما وراء الحادث ما بها من إصابات التي أدت إلى وفاتها.

كما أشارت التحريات إلى عدم قيام والد ووالدة المجنى عليها بقيدها أو آيا من شقيقتيها بدفاتر المواليد او الحاقهن بمراحل التعليم الأساسي

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى