موضوعات مختلفة

“الدفاع عن الأزهر والكنيسة”: حوار ساندرا أظهر السيسي الإنسان الخلوق المحب لشعبه



كتب/ مروان محمد

وصفت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة، التي يترأسها اللواء نبيل صادق وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأنه حديث من القلب يخاطب مشاعر الناس بعيدًا عن الخطابات المتلفزة الذى تشعر فيه بالرئيس الإنسان الذى استطاع أن يجذب حوله قلوب الجماهير.

وقال الكاتب الصحفى صموئيل العشاى، المتحدث الإعلامى للحركة، إن الرئيس السيسي تحدث بمشاعر إنسانية وبتلقائية شديدة، وهى الروح التى أحبها فيه المصريون فضلا عن اهتمامه بتدوين نقاط الانتقاد الموجهة من البسطاء فى ورقة وقيامه بالرد والتعقيب عليها تفصيلا، وهو ما يعنى أننا أمام رئيس يعي ويفهم جيدا هموم وآمال شعبه.

وأضاف العشاي أن المخرجة ساندرا نشأت نجحت فى نقل مشاعر كافة المواطنين بمختلف ثقافتهم وانتماءاتهم، الى السيد الرئيس ونقلت انتقاداتهم للأوضاع ودعمهم غير المحدود للرئيس والقوات المسلحة، على الرغم من أن المتحدثين فى الفيديو الذى عُرِض على سيادته لم يصدقوا أن كلامهم سوف يصل إلى الرئيس ويرد عليهم.

وأشار العشاى إلى أن أجمل ما فى الحوار انك تشاهد السيسي الإنسان بعيدًا عن البروتوكولات والرسميات، وظل يتحدث بسجيته وبأسلوب بسيط ولغة راقية وواعية بما يدور حول مصر من تحديات جسام، فاستطاع الرئيس أن يصل لقلوب ومشاعر شعبه الذى يحبه.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى