اقتصاد وبورصةسلايدر

استقالة عبدالحميد سلامة وتعيين د. أحمد أبواليزيد رئيسا لمجلس شركة الدلتا للسكر



كتب/ سيد خليل

قرر مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر تعيين الدكتور أحمد أبواليزيد رئيسا للجمعية العمومية ومجلس إدارة الشركة خلفا للكيميائي عبدالحميد سلامة الذى صدقت الجمعية العمومية للشركة على موافقة مجلس الإدارة بقبول استقالته.

ويشغل د. أحمد أبواليزيد منصب المشرف على قطاع الهيئات وشؤون مكتب وزير الزراعة، حيث تقدم اليوم باعتذار لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي نظرا لتفرغه لرئاسة مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر ، معربا عن خالص شكره وتقديره على دعم ومساندة الدكتور عبدالمنعم البنا .

يذكر أن الدكتور أحمد أبو اليزيد تدرج فى المناصب العلمية بجامعة عين شمس إذ تولى رئاسة قسم البساتين بكلية الزراعة  وأشرف علي نحو ٤٠ رسالة ماجستير و٢٧ رسالة دكتوارة في العلوم الزراعية ، كما تولي رئاسة مركز  البحوث والاستشارات الزراعية بجامعة عين شمس وتولى رئاسة قطاع الخدمات والمديريات ثم قطاع الهيئات وشؤون مكتب وزير الزراعة ، كما عمل عضواً بمجلس المحاصيل السكرية ، إلى جانب كونه عضوا بمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعضواً بالمجلس الاستشاري الأعلي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وحاصل علي العديد من براءات الاختراع في مجال التقنيات الزراعية كما مُنح درع التكريم من منظمة الأغذية والزراعة العالمية ” فاو”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى