أخبار وتقارير

الداخلية تنشر سيارات الإغاثة على طرق الجمهورية.. اعرف السبب



كتب: سمير دسوقي

منذ أن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بأن البلاد ستتعرض إلى رياح وعواصف شديدة خلال الأيام القادمة ، أمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية جميع مدراء الأمن على مستوى الجمهورية بضرورة الاستعداد خاصة رجال المرور بالطرق السريعة والصحراوية للحد من الحوادث وإغاثة السائقين.

فى القاهرة

كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بضرورة تكثيف الحملات ووضع سيارات تغادر خاصة بالمرور أعلى الكبارى العلوية خاصة كوبرى أكتوبر والدائرى وغيرها بالنسبة للسيارات وكذلك التشديد على سير السيارات النقل فى المواعيد المقررة لها .

فى الإسكندرية

عقد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا مع مدير ورؤساء الفروع بمرور الإسكندرية وحثهم على ضرورة انتشار سيارات الإغاثة بجميع الطرق السريعة والصحراوية خاصة خلال وأثناء لترات العواصف والأتربة.

وفى كفر الشيخ

قام اللواء أحمد صالح مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ بالإشراف على تواجد سيارات الإغاثة على جميع الطرق كما قام بإنشاء غرفة عمليات المرور للربط مع المحافظات المجاورة لكفر الشيخ .

كما واصل مدراء الأمن على مستوى محافظات الجمهورية تنفيذ توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة نشر سيارات الإغاثة للمواطنين والسائقين أثناء حركة العواصف والرياح.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى