نجوم يعيشون “أمل” آخر فرصة لهم في ملاعب المونديال.. أبرزهم الحضري وميسي ورونالدو وانيستا وكافاني


 

 

كتبت: سارة احمد

في الوقت الذي تستعد فيه المنتخبات للمشاركة  في مونديال روسيا 2018 هناك نجوم قد تكون هذه البطولة الظهور الأخير لهم على الساحة الكروية العالمية بسبب عامل السن الذي يقف عائقًا أمامهم.

“االمسار” يستعرض أبرز النجوم الذين يشاركون في آخر مونديال بالنسبة لهم.

 

رونالدو

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال يحمل على عاتقه مسؤولية برازيل أوروبا في المونديال الذي قد يكون الأخير له بعد وصوله لسن 33 عامًا.

ومن المحتمل إعلان اعتزاله قبل مونديال 2022 بقطر وعدم مواصلة اللعب حتى الـ37 من عمره، كما أنه من المرجح عدم تأهل البرتغال إلى كأس العالم المقبلة.

 

عصام الحضري

حقق عصام الحضري حارس المنتخب الوطني حلمه بالصعود إلى المونديال وظل في الملاعب حتى سن الـ45 حتى تحقق له ما أراد ليختتم مسيرته بالمشاركة في هذا العُرس العالمي.

بنسبة كبيرة سيكون عصام الحضري حارس الفراعنة في المونديال والذي سيكون الأخير له بلا شك وإعلان اعتزاله كرة القدم فيما بعد.

 

ميسي

صاحب الـ30 عامًا سيكون المونديال الذي سيقام في روسيا فرصته الأخيرة لرفع كأس العالم للمرة الأولى والتي تنقصه في مسيرته المليئة بالألقاب.

أعلن ميسي في وقت سابق أن كأس العالم ستكون الفرصة الأخيرة واللاعبون يحتاجون الكأس أكثر من أي وقت مضى لأن بعد هذه البطولة سيعتزل جيل مهم في الكرة الأرجنتينية والفريق سيشهد تغييرات كبيرة في صفوفه.

إنييستا

إنييستا صاحب الـ34 عامًا ستكون  كأس العالم في روسيا الصيف المقبل الأخيرة بالنسبة له عقب تأكيده الاعتزال الدولي بعد منافسات هذه البطولة.

وقال إنييستا إنه سينهي مسيرته مع المنتخب الإسباني بنهاية مشاركته في مونديال روسيا  المقبل.

 

 

كافاني

 

ليس من المؤكد أن يكون مونديال روسيا 2018 والذي سيقام في منتصف يونيو المقبل هو الظهور الأخير لإدينسون كافاني مع منتخب الأوروجواي.

وبمقدرة صاحب الـ31 عاما أن يشارك في مونديال قطر 2022 أي بعد 4 سنوات من الآن، حيث سيكون عمره وقتها 34 عاما.

error: الموقع محمي