محافظات

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص



كتب: محمد صوابي

قام الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية ، صباح اليوم، بجولة مفاجئة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص، حيث بدأ جولته بتفقد شارع كريستال عصفور بحي غرب شبرا الخيمة للإطمئنان على عملية الرصف التي تجري به حاليا.

كما أمر سيادته إدارة المرور برفع السيارات المكهنة المتواجدة علي جانبي الشارع ثم توجه المحافظ لتفقد مدينة الخصوص، وأمر على الفور بتنظيف وتجميل مدخل المدينة وإزالة جميع الأتربة، وكذلك إزالة الإشغالات على ترعة الإسماعيلية بنطاق المدينة كما أمر سيادته بتواجد عمال النظافة على مدار اليوم بالشوارع وإزالة جميع اللافتات المخالفة التي تشوه المظهر الجمالي بالمدينة.

كما طالب سيادته بإزالة الإشغالات بشارع الرشاح بمنطقة الإسكان الإجتماعي بالخصوص وإقامة حدائق ومتنزهات عامة تصبح متنفسا لمواطني المدينة وسكان المنطقة، كما أمر سيادته بتشكيل لجنة من كلية الهندسة بجامعة بنها لمراجعة أعمال رصف الطريق البطيء الدائري ومتابعتها.

كما قام سيادته بتفقد مستشفي مدينة الخصوص للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمرضى حيث وجه سيادته بتطوير المستشفي وتواجد الأدوية بإستمرار والتأكيد على وجود الأطباء لاستقبال الحالات على مدار 24 ساعة وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى