سلايدرعاجلمحافظات

محافظ القليوبية يتفقد 3 كبارى مشاه بتكلفة 11 مليون جنيه



 كتب: محمد حسين أمين

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، إنه تم الإنتهاء من إستكمال وإنشاء ورفع كفاءة 3 كبارى مشاه بمدينة قليوب بمناطق ( ميت حلفا – أبو سنة – قليوب المحطة )، لتخدم مواطنى تلك المناطق والعزب والقرى المجاورة .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ بقليوب بحضورالدكتورعواد أحمد على السكرتير العام، وحامد طلبة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة تنفيذ الكبارى والمواقع، حيث وجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال لتسليم الكبارى وإدخاله الخدمة فى أقرب وقت ممكن لخدمة أهالى تلك المناطق.

وأوضح محافظ القليوبية أنه تم الإنتهاء من كافة تراخيص السكة الحديد، ودفع الرسوم المقررة للمشروع الذى يشرف عليه وينفذه الجهاز التنفيذى لمشروعات تطوير القاهرة الكبرى بتكلفة وصلت 11 مليون جنيه.

وأشارمرزوق إلى ضرور تجميل مدخل مدينة قليوب، وتشجير الجزيرة الوسطى، ورفع كفاءة النافورة الموجودة، والتأكيد على أعمال الإنارة، وإزالة أى تراكمات وأتربة أو قمامة ، وأكد على رئيس مجلس ومدينة قليوب ضرورة العمل على مواجهة العقبات التى تعترض تنفيذ المشروع، والمتابعة المستمرة، والتواصل مع الشركة، والمحافظة فى حالة وجود أى مشكلات .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى