سلايدرعاجلمحافظات

بالصور.. محافظ الجيزة يفتتح غدًا معرض «العودة للمدارس» بالتعاون مع الغرفة التجارية



 

كتب: علاء عزت ومحمد جودة

يفتتح غدًا الإثنين اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض «العودة للمدارس» بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة في شارع الملك فيصل.

وقال عادل رزين وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الشؤون الاقتصادية والتجارية بالغرفة في الجيزة، إنّ الهدف من إقامة المعرض هو حرص الدولة على وصول الأداوات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن نسبة الخصم فيها تترواح ما بين ٢٥٪؜ و٣٠٪؜ في الفترة من ١٠ سبتمبر الجاري حتي يوم ٢٤ من نفس الشهر.

وأضاف «رزين» في تصريح خاص لـ “المسار”، أنّ ما يميز معارض الغرفة التجارية أنه يشارك فيها عدد من المستوردين مما يعني أن السلع سيتم بيعها للموطن من أول يد قامت بشرائها أو استيرادها من الخارج دون تدخل أي وسطاء أو تجار بين المستورد والمستهلك.

وأشار إلى أنّ هذا المعرض يأتى بمشاركة ٤٦ شركة تضم تخصصات مختلفة، كالأدوات المكتبية والمستلزمات الدراسية بالإضافة إلى شركات المنتجات الغذائية والشنط والملابس، على مساحة ١٠٠٠ متر في شارع الملك فيصل .

وأكد رزين أن هناك من السلع خاصة المصنوعات الجلدية، ما سيتم توزيعها بالمجان على الفقراء.


من جانبه، أكد أحمد عتارى ممثل شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية، أنّ المعرض يأتى فى إطار حرص الغرفة على المشاركة المجتمعية تخفيفاً عن كاهل المواطنين، مؤكدًا أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أى أعباء مالية على الشركات المشاركة.


ولفت «عتاري» أنّ المعرض يخلق نوع من التنافس بين التجار المشاركين بما يعود بالنفع على المواطن البسيط.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى