سلايدرعاجلفن وثقافة

2 نوفمبر المقبل.. حفل خيرى للموسيقار عمر خيرت علي مسرح الصوت والضوء



 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

تتعاون شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية مع مؤسسة راعى مصر للتنمية فى إقامة حفل خيرى للفنان العالمى ” عمر خيرت ” على أعظم مسارح العالم (مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وابوالهول ) وذلك يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر المقبل.

وتخصص ايرادات الحفل لصالح الفقراء بقرى ونجوع الصعيد وعشوائيات القاهرة حيث يتم توفير مجموعة من المستشفيات المتنقلة ،وإعادة بناء مساكنهم بصورة حضارية ومتطورة ، ياتى هذا فى ضوء المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع والتى تقع على عاتق شركة الصوت والضوء ومؤسسة راعى مصر .

يحضر الحفل العديد من الشخصيات الهامة وقادة المجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية والقيادات الحكومية العامة.

وقال الخبير التسويقى سامح سعد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، ان هناك مسئولية مجتمعية تقع على عاتق الشركة تجاه الوطن والمواطن يجب القيام به على اكمل وجه.

أضاف أن الشركة كما يقع عليها واجبات سواء من الجانب التثقيفى والترفيهى والتوعوى السياحى ، فإن الدور التنموى والإجتماعى نحرص على أداءه بصورة كاملة وذلك من خلال رؤيتنا ، وتوجهات المحاسبة ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية بضرورة المشاركة فى الأنشطة الإجتماعية والتنموية الذى يجب أن تحرص عليه شركات قطاع الأعمال والشركات التابعة .

أشار سعد ، أن مؤسسة ” راعى مصر للتنمية ” تعتبر واحدة من المؤسسات غير الهادفة للربح وتخدم ملايين الفقراء فى كافة أنحاء صعيد مصر بالإضافة الى الخدمات الطبية عن طريق توفير العلاج وإجراء العمليات بالمجان.

أوضح سامح سعد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، انه قد تم خلال الفترة الأخيرة إقامة العديد من الحفلات الخيرية فى لفنانين عالميين على مسرح الصوت والضوء كحفل الفنانة ماجدة الرومى والذى اقيم لصالح مستشفى اهل مصر لعلاج الحروق و حفل الفنان العالمى عمر كمال الملقب بـ فرانك سيناترا العرب و العديد من الحفلات الخيرية ، فضلاُ عن حفل الموسيقار العالمى ” ينى ” وغيرهم من الحفلات العامة والخاصة .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى