سلايدرطيران

إيهاب عبد العال عن نتائج انتخابات الغرف السياحة: سأتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تجاوزات العملية الانتخابية



الخبير السياحى إيهاب عبد العال:
نتيجة الانتخابات لا تعبر عن رغبة أعضاء الجمعية نهائياً.. والتربيطات لن تؤدى لمجلس يحقق تطلعات الشركات

سأتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تجاوزات العملية الإنتخابية حفاظاً وحرصاً على مصلحة القطاع

كتب: سعيد جمال الدين

وجه الخبير السياحى ” إيهاب عبد العال ” عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة ، ,احد المرشحين الذين خاضوا الإنتخابات التى أجريت يوم امس الأول – الأربعاء – على مقاعد مجلس الإدارة للغرفة ، رسالة إلى زملائه أعضاء الجمعية العمومية أعرب فيه عن شكره العميق لثقتهم فيه بالرغم من أن الأصوات التى حصل عليها لم تحقق له الفوز بمقعد بمجلس الإدارة .

وقال عبد العال عبر صفحته الشخصية الرسمية على الفيس بوك ، إنه سيظل مع أعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، على قلب رجل واحد إلى النهاية بكل ود وحب .

وأكد إيهاب عبد العال ، فى رسالته لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة ، بأن نتيجة الانتخابات لا تعبر عن رغبة أعضاء الجمعية العمومية نهائياً ، وإنما هي كانت عبارة عن تجاوزات قانونيه وأيضاً تربيطات تؤدى الى مجلس لن يحقق مصالح القطاع .

وأختتم عبد العال رسالته بأنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ذلك ليس فقط بسبب عدم نجاحي وإنما حرصاً منى على مصلحة القطاع وما سيحدث في الفترة القادمة ، ومعرباُ عن تمنياته بالتوفيق لبعض أعضاء المجلس المنتخب لأنهم يستحقوا ذلك .

يذكر أن ” إيهاب عبد العال ” ، قد خاض هذه الإنتخابات للفوز بعضوية مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، على أحد المقاعد الثلاثة المخصصة لأصحاب الشركات ذات حجم أعمال أقل من 20 مليون جنيه ، وحمل رقم 15 بين المرشحين فى هذه الإنتخابات .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى