محافظات

“محافظ الجيزة”: المصريين كلهم واحد.. وكلنا بنشتغل علشان بلدنا



 

 

 

 

 

كتب: علاء عزت

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مساء اليوم السبت، بزيارة الكنيسة الإنجيلية بالجيزة للمشاركة فى الإحتفال بعيد الميلاد المجيد نيابةً عن الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث كان فى إستقباله القس الدكتور بشير أنور نودى راعى الكنيسة الإنجيلية.

وخلال كلمته لتهنئة الحضور أكد محافظ الجيزة على وحدة الشعب المصرى، مشيراً إلى أنه لا فرق بين أيِ من المواطنين سوى بقدر وطنيته، وأن الجميع يعمل لكى تصل مصر لمصافى الدول المتقدمة وتحتل المكانة التى نحلم بها بين دول العالم .

كما حرص المحافظ على توجيه الترحيب بوفود كنائس عدد من الدول الأفريقية المشاركة بالإحتفال، مؤكداً على عمق العلاقات التى تربط مصر بكافة أشقاءها من بلدان القارة الأفريقية .

رافق المحافظ خلال الزيارة الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ، واللواء محد رأفت همام السكرتير العام، واللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، واللواء علاء بدران السكرتير المساعد، واللواء جمال عبدالرشيد رئيس مدينة الجيزة، والدكتور محمد نور عثمان مدير مديرية الأوقاف بالجيزة، واللواء ياسر سامى رئيس حى جنوب الجيزة، ومحمد بدوى دسوقى ومنتصر رياض ومنى منير أعضاء مجلس النواب .

وفى نهاية الزيارة حرص الحضور على التقاط صورة تذكارية مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والوفد المرافق له.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى