سلايدرصحة والأسرةعاجل

 “شكرا أسوان”.. ننشر نص رسالة مرشح نقيب الصيادلة في جولته الإنتخابية



 

صيادلة المحافظة يلتفون حول مشروع الصيادلة المصريين ويدعمون مرشح الشباب

 

كتب:  محمد صوابى

 

 

“شكرا أسوان ” .. كانت تلك هي الرسالة التي توجه بها الدكتور وائل علي علي مرشح الشباب على مقعد نقيب الصيادلة وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للصيدلة .

كان ذلك عقب الجولة التي قام بها في محافظة أسوان وإلتقى من خلالها بأبرز وأكبر الصيادلة بالمحافظة.

قال د. وائل في رسالته على صفحته الشخصية في فيسبوك : ” كل الإحترام والتقدير لأهلي في أسوان على حسن ضيافتهم وإستقبالهم الرائع لي وللوفد الذي رافقني ، وكل الشكر لكل زميل  قابلني ولكل زميل  منعته الظروف عن أن نلتقي .

كل الشكر لمعالي نقيب صيادلة أسوان الدكتور المحترم محمد الفاتح ، فقد فتح الله عليه بفيض من الطيبة والحب لكل من حوله .

وتابع : ” أشكر أعضاء المجلس الحالي والقادم بإذن الله سواء قابلتهم أو لم أقابل منهم أحدا

كل الشكر لأخي الدكتور حسن   والدكتور محمد ميزو  من المجلس الحالي

وألف سلامة على أخي الدكتور محمود يوسف  نقيب صيادلة أسوان القادم بإذن الله .

استطرد د. وائل في رسالته قائلا : ” والشكر واجب وموصول لأخي الدكتور شريف فوزي والدكتور عبد المالك والدكتور حسام مأمون والدكتورة منال والدكتور محمد صلاح وفخر الصيادلة الدكتور محمد أبو الوفا .

وتحية خاصة لأخي الدكتور وجدي وهيب  والدكتور مجدي فكتر ” اللى خدناهم من العيد امبارح ” . وأنهى كلمته بقوله ” كل الإحترام والتقدير لكل أهلي الطيبين في أسوان الحبيبة ” .

من ناحية أخرى، رحب صيادلة أسوان بزيارة الدكتور وائل علي علي صاحب فكرة مشروع الصيادلة المصريين مؤكدين دعمهم له في إنتخابات نقابة الصيادلة المقرر إقامتها أول مارس المقبل قائلين في بيان خاص :

” كعادة نقابة صيادلة أسوان (بيت الصيادلة) في استضافة المرشحين على مقعد النقيب العام على صيادلة مصر و المرشحين على مستوى النقابة العامة و شمال و جنوب الصعيد شرفنا  باستضافة د وائل على المرشح على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر  .. وأقمنا معه لقاء خاص تناول فيه التعريف بالبرنامج الإنتخابي ، وأهم المحاور التي سيعمل عليها في المرحلة القادمة بأمر الله ” .

حضر اللقاء د محمد الفاتح نقيب صيادلة أسوان و ممثلي مجلس نقابة أسوان  ، ولفيف من أبرز النشطاء في المحافظة .

وأكد الدكتور وائل علي ل ” EGYPTANA Press  على أن زيارته لمحافظة أسوان تأتي ضمن جولته في محافظاتمصر المختلفة للتعريف بالبرنامج الإنتخابي الخاص به والذي يتضمن ضمن أبرز بنوده مشروع الصيادلة المصريين الذي قدمه لإنقاذ مهنة الصيدلة في مصر والذي يتضمن أكثر من 55 فكرة من شأنها أن تحول الصيدلة من مجرد مهنة إلى صناعة قوية يعتمد عليها الإقتصاد في مصر

يأتي المشروع تحت عنوان :

” صاد ”

( صيدلة – صحة – صناعة – تصدير )

من ناحية أخرى، وجه الدكتور وائل علي علي دعوة خاصة لصيادلة محافظة الأقصر لحضور الندوات والمؤتمرات التي سيقيمها في محافظتهم ضمن مسيرته الإنتخابية ، بالتعاون مع أكبر صيادلة الأقصر الذين رحبوا بقدومه في أرض طيبة الطيبة .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى