أخبار وتقاريرحوادثسلايدر

بعد حادث البحيرة.. مناشدات للتبرع بالدم في مستشفي الشاملة (صور)



محمد جودة

 

حادث أليم ومروع تعرض له عدد من أهالي البحيرة صباح اليوم الثلاثاء، أودي بحياة 4 أشخاص وأصيب نحو 20 شخصًا.

 

توافد العشرات من أهالي ضحايا ومصابي حادث تصادم 5 سيارات على الطريق الزراعى بالبحيرة، أمام مستشفى الشاملة بكفر الدوار في انتظار الاطمئنان على مصابيهم والحصول على جثامين المتوفين وتشييعهم لمثواهم الأخير.

 

 

وحضر النائب محمود عادل شعلان عضو مجلس النواب عن كفر الدوار، والدكتور ياسر زايد مدير مستشفى الشاملة، والقيادات الأمنية، فيما وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بصرف 10 ألاف جنيه لأسرة كل متوفى من التضامن الاجتماعي، وصرف مساعدات مالية عاجلة لكل المصابين.

 

تلقي اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة تأمين الطريق الزراعي بحادث تصادم بالقرب من مدخل قرية معمل القزاز التابعة لمركز كفر الدوار، وأسفر الحادث عن مصر 6 وإصابة 32 شخصًا.

 

 

تمكنت إدارة مرور البحيرة بالاشتراك مع مباحث مديرية الأمن باشراف اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، من فتح طريق مصر.

 

فيما زار اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، يرافقهما المهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد، والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بزيارة المستشفى التعليمي بدمنهور، وتفقد مصابي الحادث الذي وقع صباح اليوم على الطريق الزراعي السريع بالقرب من معمل القزاز بكفر الدوار.

 

وتفقدت نائب المافظ، حالة المصابين بالمستشفى الشاملة بكفر الدوار ثم توجهت لتفقد حالة المصابين بالمستشفى التعليمي بدمنهور؛ للاطمئنان على تقديم الخدمة العلاجية لهم.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى