حوادثسلايدر

صاحب صفحة علي “الفيس بوك” يستولي علي 2 مليون جنيه من متابعيه



كتب:إسلام حربي

استولي أدمن صفحه تحت اسم «society problems» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على مبالغ ماليه من متابعين الصفحة، والذي تم إرسالها من قبلهم تعاطفا مع احد الحالات التي طلبت مساعدة المتابعين لها في شراء متطلبات الزواج.

وقالت البنت في رسالتها للصفحة المتخصصة في نشر مشاكل المتابعين لها، أنها يتيمة وتحتاج للمساعدة نظرا لظروفها المادية السيئة.

 

 

و بالفعل تفاعل المتابعون مع المشكلة، وأرسلوا الأموال على حساب أدمن الصفحة تعاطفا مع الحالة، و بعد إرسال المساعدات علي حساب أدمن الصفحة في البنك، رفض إرسال المساعدات للبنت التي طلبت منه أن ينشر مشكلتها على “الفيسبوك”.

 

 

و أثارت تلك الحادثة رواد موقع “الفيس بوك”، من المتاجرة بمشاكل الناس و النصب باسمهم، و استغلال مشاكلهم، كما أكد عدد من رواد الموقع أن أدمن الصفحة اخذ منهم تبرعات بالفعل من اجل هذه الحالة و حالات مشابهة.

 

 

و بعد ان قامت «المسار» بالتواصل مع صاحبة المشكلة، أكدت الواقعة، و ناشدت المتعاطفين معها بالإبلاغ عن صاحب الصفحة و الذي يدعي «السيد مصطفي عبدالجليل» و الذي استغل ظروفها، في النصب علي الناس.

 

 

و ذكر احد متابعين الصفحة أن الأدمن استطاع ان يستولي علي 2 مليون جنيه، من المساعدات التي تم إرسالها له، للمشاكل التي كان ينشرها علي صفحته.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى