محافظات

محافظ الجيزة يفي بوعده لـ «المسار» ويعيد الموظفين المستبعدين إلى أماكنهم بالمدن والأحياء



كتب ـ علاء عزت
وافق اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على إعادة الموظفين المستبعدين، بمدن وأحياء المحافظة إلى أماكنهم مرة أخرى.

كان اللواء، محمد رأفت السكرتير العام، لمحافظة الجيزة، قد أصدر الأسبوع الماضي، قرارا بعودة 34 موظفا إلى أماكن عملهم، ممن تم استبعادهم بقرار من اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة السابق.

الغريب أنه بعد صدور القرار، وقيام اللجنة النقابية للعاملين بالمحافظة، والموظفون العائدون لأماكنهم، بتقديم الشكر، لقيادات الجيزة، والتقاط أعضاء اللجنة الصور التذكارية، مع مسئولي المحافظة، فوجئ الموظفون وبعد 72 ساعة من عودتهم إلى أماكن عملهم، بصدور إشارة، تفيد وقف تنفيذ قرار السكرتير العام، مع استمرار بقاء الموظفين بالأماكن المستبعدين إليها .

وبعد تواصل بين «المسار» واللجنة النقابية، يوم الأحد الماضي، أجرت «المسار» اتصالا هاتفيا باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حيث صرح بأنه لم يلغ القرار، ولكنه أرجأ تنفيذه لعدة أيام، ليوافق اليوم على عودة المستبعدين إلى أماكنهم، مع التعهد بعدم التهاون مع المقصرين في أداء واجبهم الوظيفي.

وأكد المحافظ، أن جميع الموظفين لديه سواء أمام القانون، مشيرا إلى أنه سيتم دائما تصعيد الكفاءات، للمناصب القيادية، مع معاقبة المتهاونين، واستبعادهم من أماكن عملهم، مهما كانت مواقعهم الوظيفية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى