سلايدرعاجل

الأرصاد تعلن طقس غدًا الأربعاء



كتب: إسلام حربي

توقعت هيئة الارصاد الجوية، ارتفاع في درجات الحرارة سيبدأ من غدًا الأربعاء، وسيستمر حتي يوم الاثنين القادم، و ستكون الزيادة بمعدل من 3 إلي 4 درجات مئوية.

وستكون أغلب الرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق بشمال البلاد، وحتى القاهرة، وشمال الصعيد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، وسيسمح الطقس بخروج المواطنين إلى المنتزهات والحدائق العامة.

ونصحت الأرصاد المواطنين المتوجهين إلى السواحل الشمالية ومدن القناة ومحافظات الوجه البحري في الصباح الباكر بتوخى الحذر أثناء القيادة، نتيجة للشبورة المائية التي ستكون علي الطرق، والتي ستسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، كما نبهت علي الحذر أثناء التعرض المباشر لأشعة الشمس، وعدم المكوث فيها فترات طويلة بدون ارتداء كاب أو واقٍ للرأس، بالاضافة الي أهمية تناول كميات من مياه الشرب بشكل أكبر تفاديا للشعور بالحرارة.

و من المنتظر أن تكون درجات الحرارة العظمى على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 26 إلى 33 ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة من 30 إلى 34 ومحافظات شمال الصعيد من 33 إلى 35 درجة وتكون في محافظات جنوب الصعيد من 38 إلى 39 وجنوب سيناء من 30 إلى 35 درجة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى