سلايدرعاجل

أخيرا.. تشغيل محول حمص بأبو النمرس بعد 3 سنوات من الخلافات بين الأهالي وإدارة الكهرباء.. الأمن ينجح في تأمين المهندسين والفنيين لحين إنهاء مهمتهم حتى الثانية صباحا



كتب: علاء عزت

 

أخيرا وبعد 3 سنوات من الخلافات والمهاترات، بين الأهالي وإدارة الكهرباء بأبو النمرس، نجح فريق من المهندسين والفنيين بكهرباء جنوب الجيزة، تحت مظلة أمنية، بإشراف مأمور قسم الشرطة، في تركيب محول كهرباء (حمص) وهو المحول المخصص لتدعيم شارع أحمد بدوي التجاري بأبوالنمرس، لمواجهة تزايد الأحمال بالشارع، والحد من انقطاعات التيار.

الجدير بالذكر، أن المحول كان قد تم تركيبه منذ نحو ثلاثة أعوام، إلا أن إدارة الكهرباء لم تتمكن من تركيب ومد الكابلات الخاصة بالمحول لتشغيله، بسبب خلافات بين الأهالي وبعض الفنيين بإدارة الكهرباء في ذلك الوقت، واتهامهم بتقاضي مبالغ مالية، نظير تركيب المحول في مكان آخر بخلاف المكان المحدد له.

وقال فريق الفنيين المشاركين في عملية التشغيل، أن إصرارهم على تشغيل المحول، يرجع إلى إيمانهم بضرورة الحفاظ على مهمات الشركة من السرقة والتخريب، باعتبارها من المال العام.

وكان الفريق المشارك، في تشغيل المحول، قد ضم في عضويته، كل من المهندس محمد طه مدير إدارة الأكشاك والمهندس ياسر راضي مدير إدارة الخطوط الهوائية، المهندس أمين هاشم رئيس هندسة الحوامدية، الفني عماد خاطر فني أحمال هندسة الحوامدية، عمر مسعد فني جهاز اختبارات هندسة الحوامدية، عمرو رجب فني تشغيل وأحمال بهندسة أبو النمرس، سيد أبو شوشة فني القرية بهندسة أبو النمرس، ومحمد عوض سائق سيارة الطوارئ.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى