أهم منافسات اليوم.. باحثين عن الصدارة ومباريات تحصيل حاصل والتأهل للنهائي

جدول
جدول


كتب: إسلام حربي

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم إقامة عدة مباريات هامة في البطولات المختلفة حول العالم، سنعرضها لكم بالتفاصيل في هذا التقرير.
ليفربول يواجه نيوكسل
يدخل فريق ليفربول اليوم في مباراة صعبة أمام فريق نيوكاسل في ظل منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي، علي ملعب سانت جيمس بارك، في الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.
ويرغب الليفر في الفوز باللقاء من أجل مواصلة المنافسة علي بطولة الدوري الإنجليزي، وانتظار هدية من فريق مانشيسر بالتعثر في اللقاءات المقبلة.
صن داونز يواجه الوداد البيضاوي المغربي
يواجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي فريق الوداد البيضاوي المغربي، في منافسات الإياب من الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية، في الثالثة عصراً، علي ملعب صن داونز بجنوب أفريقيا.
وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق الوداد بهدفين مقابل، ويكتفي الفريق المغربي بالتعادل السلبي من أجل الصعود لمباراة النهائي.
مازيمبي يواجه الترجي التونسي
مواجه صعبه بين حامل اللقب و فريق مازيمبي الكونغولي في دور الاياب من نصف نهائي البطولة الإفريقية، ستحدد المتأهل للمباراة النهائية في أنتظار الفائز من لقاء صن داونز والوداد البيضاوي.
وستقام المباراة في الثالثة عصراً، علي ملعب مازيمبي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الترجي التونسي بهدف مقابل لا شئ.
برشلونة يواجه سلتا فيجو
يدخل فريق برشلونة في مباراة تحصيل حاصل بعد أن فاز بالدوري رسمياً أمام فريق سيلتا فيجو في الساعة التاسعة إلا ربع.
وينوي المدير الفريق اراحته نجومه قبل المباراة الحاسمة أمام فريق ليفربول في نصف نهائي الشامبيونز ليج.
اسبانيول واتليتكو مدريد
يواجه فريق اسبانيول نظيره اتليتكو مدريد علي ملعب آر سي دي إي اسبانيول في تمام الساعة الرابعة وربع، في ظل منافسات الدوري الاسباني والذي تحدد برشلونة بطلاً له هذا العام.
باريس سان جيرمان ونيس
يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق نيس في ظل منافسات الدوري الفرنسي الممتاز علي ملعب بارك دي برنس، في تمام الساعة الخامسة عصراً.
بايرن ميونخ و هانوفر
يستضيف فريق بايرن ميونخ منافسه هانوفر في منافسات الدوري الألماني الممتاز علي ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة الثانية والنصف، ويرغب فريق بايرن ميونخ في الفوز بهذه المباراة حتي يضمن الانفراد بصدارة الدوري.