سلايدرمحافظات

بعد حملة «المسار».. استبعاد رئيس مدينة الحوامدية من عمله



كتب ـ علاء عزت وعماد جبر

علمت «المسار» أن اللواء، أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد أصدر قرارا باستبعاد العقيد عبد التواب محمد، رئيس مدينة الحوامدية، من منصبه وإلحاقه بديوان عام المحافظة.

كما تضمن قرار المحافظ، والصادر برقم  5084 بتكليف أحمد سعيد أحمد قطامش، بتسيير الأعمال بمدينة الحوامدية، إلى جانبه عمله كنائب بالمدينة.

وكانت «المسار» قد شنت حملة ضد رئيس المدينة، بسبب تردي الخدمات، وعدم رضاء أهالي الحوامدية عن مستوى أدائه.

وكشفت مصادر مسئولة، أن المحافظ كان قد نوى استبعاد رئيس مدينة الحوامدية، منذ عدة أيام، إلا أن سبب تأخيره في تنفيذ قرار الاستبعاد، هو أنه لم يجد البديل لرئاسة المدينة، مما اضطره في النهاية إلى تكليف قطامش بتسيير الأعمال، حيث أرجعت المصادر فشل العميد عبد التواب محمد، إلى عدة أسباب، منها طريقته في إدارة المدينة، وكذلك ضعف نوابه الثلاثة، مما أدى إلى تردى أحوال المدينة، واشتعال السوشيال ميديا وعلى رأسها «فيس بوك» بالهجوم ضد رئيس المدينة، وعدم الرضا عن أدائه خلال فترة توليه التي لم تتجاوز الأربعة شهور.

يمكن الدخول للموضوعات السابقة من خلال اللينكات التالية:

 

أزمة في الحوامدية بسبب إصرار رئيس المدينة على الحضور من بيته متأخرا بعد الساعة 12 ظهراً

رغم مرور شهرين على توليه المدينة.. رئيس الحوامدية لم يلتق بالموظفين حتى الآن !.. والأهالي يتفاعلون مع “المسار” عبر “الفيس بوك”

يحدث في الحوامدية.. السكرتيرة تستهلك بنزين رايح جاي 300 كيلومتر يوميا.. ورئيس المدينة يتسول من المواطنين: تمونوا الجليدر .. أمسح لكم الشارع.. والغضب يجتاح السوشيال ميديا

مفاجأة.. رئيس مدينة الحوامدية مهدد بالسجن لصدور حكم ضده بالحبس سنة

بالمستندات.. رئيس مدينة الحوامدية يتجاهل قرارات المحافظ ويتلاعب في غرامات رش المياه

 

تفاصيل جديدة في واقعة تمثال الفلاحة المصرية وتعمد إظهارها عارية

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى