حوادثسلايدر

سقوط تشكيل عصابي اختطف معاق بأسيوط



كتب: حازم السمري

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 أشخاص متهمين بارتكاب واقعة خطف أحد الأشخاص من ذوى القدرات الخاصة، لمطالبة والده بفدية 350 ألف جنيه بأسيوط.

ترجع أحداث الواقعة إلي تلقى مأمور قسم شرطة ثانٍ أسيوط بلاغاً من فنى إسعاف بالمعاش، مقيم بدائرة القسم، بتغيب ابنه من ذوى القدرات الخاصة، ثم تلقى إتصالاً هاتفيًا من الجناة يفيد طلب مبلغ مالى قدره “350 ” ألف جنيه نظير إعادته.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال البحث الجنائي بالقسم، وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن أن وراء إرتكاب الواقعة أربعة أشخاص، عاملان وفنى تشغيل وفنى تمريض، من زملاء والد المختطف، وجميعم مقيمين بدائرة قسم ثانٍ شرطة أسيوط، حيث إتفق المتهمين على اختطاف المجنى عليه والحصول من والده على فدية مالية نظير إعادته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الرابع ، وعُثر بحوزة الأول على الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع الهارب، حيث قاموا بإستدارجه مُستغلين عدم قدرته على التعرف عليهم ، والتوجه به لشقة مستأجرة بإسم المتهم الرابع بدائرة مركز شرطة أسيوط ، وإحتجازه والإتصال بوالده وطلب الفدية ، وبإرشادهم تم التوصل للشقة محل إحتجاز المجنى عليه وتحريره، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى