فتاة تخطف حبيبها وتصوره عاريا فى شبرا الخيمة.. والسبب ؟!



كتب : محمد حسين أمين

فى واقعة غريبة عن مجتمعنا الإسلامىن، قامت فتاة جامعية بحيلة غريبة للإنتقام من شاب تربطها به علاقة عاطفية رفض الزواج منها بحجة عدم رغبة أهله، فإتفقت مع 6 أشخاص على إختطافه وتصويره عاريا وتوقيعه على إيصالات أمانة، وتم ضبط المتهمين .

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من أهل طالب جامعى يدعى “إسلام” . 23 عاما، بالفرقة الرابعة بكلية تجارة، ومقيم بدائرة القسم، باختطاف 6 أشخاص له أثناء ذهابه للإمتحان،وتبين من تحريات العميد يحيى راضى، رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة.

وبعد الفحص والتحرى تبين أن تلك الفتاة إتفقت مع 6 أشخاص وقاموا بإختطافه وإحتجازة وتصويره عاريا، وإكراه على التوقيع على إيصالات أمانة لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما،وبعد تقنين الإجراءات القانونية تم القبض على الفتاة و4 من المتهمين وتحرير الشاب المخطوف وبعد العرض على النيابة تم إخلاء سبيل المجنى عليه بكفالة 5 ألاف جنيه واستمرار حبس المتهمين 4 أيام على زمة التحقيقات .