ضبط 6 عاطلين لممارستهم البلطجة فى شبرا الخيمة


كتب: محمد حسين أمين

شنّت مباحث القليوبية حملة أمنية على وحدات المرور فيما تمكنت من القبض على 6 عاطلين يمارسون أعمال السمسرة والبلطجة على الوحدات المرورية، ويجمعون أموال من المواطنين والسائقين فى الشوراع بدون وجه حق بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء نبيل عدلى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد القيام بحملة أمنية ومرورية إستهدفت مدينة شبرا الخيمة، وأسفرت هذه الحمله التى شارك فيها العقيد حسن مكاوى رئيس وحدة مرور شبرا، عن القبض على ” م .ص .ع ” 39 سنة، والسابق إتهامه فى 3 قضايا أموال عامة ومخدرات وأداب، أثناء تواجده بوحدة مرور شبرا الخيمة، وقيامه بممارسة أعمال السمسرة والنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية نظير مبالغ مالية، وضبط بحوزته مبلغ مالى وعقد بيع سيارة وإيصال سحب ورخصة تسيير وشهادة مخالفات و5 صور لبطاقات رقم قومى وورق فحص سيارة و4 عقود بيع سيارة و2 توكيل .

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 عاطلين، وهم ” ج .ع ” 31 سنة، و” ع .م. ا ” 27 سنة، و” ع .م .ع ” 32 سنة، و” ع .ع ” 32 سنة، و”س .م” 28 سنة، وشهرته “مصلحة” لقيامهم بفرض الإتاورات والبلطجة وأعمال السيطرة في بعض شوارع شبرا الخيمة، وجمع أموال من المواطنين والسائقين بدون وجه حق، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

error: الموقع محمي