رئيس الحكومة محذرا: “لن نسمح بأي تلاعب في الأسواق”

الدكتور مصطفي مدبولي-رئيس مجلس الوزراء


كتب: مروان محمد

 “لن نسمح بأي تلاعب في الأسواق” بهذه الكلمات حذر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من عدم الإعلان عن أسعار السلع للمنتجات المختلفة، ووضع ملصقات على كل سلعة تتضمن السعر وكافة المواصفات والبيانات الضرورية للمستهلك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء إيهاب المحمدي ممثلاً عن جهاز الخدمة الوطنية، ومسؤولي بعض الجهات .

وأكد مدبولي، على استمرار المتابعة الكاملة للأسواق لضمان عدم ارتفاع الأسعار، والتأكد الدائم من توافر السلع المختلفة في الأسواق، خاصة الخضر والفاكهة واسطوانات البوتاجاز، في إطار توفير جميع السلع والمنتجات للمواطنين.

وشهد الاجتماع متابعة تنفيذ البروتوكول الذي سبق توقيعه بين وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية بشأن توافر الخضروات والفاكهة واللحوم في منافذ وزارة التموين والمحافظات بأسعار مخفضة، كما أنه سيتم تسيير قافلة من الغد لتغطية احتياجات 5 محافظات من الخضراوات واللحوم من منتجات جهاز الخدمة الوطنية، وزيادة السلع في المنافذ المتحركة بالمحافظات المختلفة.