عاجلمنوعات

امرأة تصنع فوتوسيشن احتفالا بطلاقها



كتب: إسلام حربي
في واقعة غريبة، قامت إحدي النساء بالاحتفال بطلاقها، وذلك بعد أن استمر زواجها لأكثر من 8 سنوات، حيث شربت الكحول ووضعت بعضاً منه على فستان الزفاف الخاص بها، وقررت أن تشعل النيران فيه، ولم تكتفي بذلك بل استأجرت مصور لعمل فوتوسيشن لتوثيق تلك المناسبة.

وكانت “أليكس” البالغة من العمر 27 عاما، من ولاية أوهايا بالولايات المتحدة الأمريكية، قد تزوجت زوجها فى أكتوبر من عام 2011 وأنجبت 5 أطفال، ولكن تحول زواجها إلى حجيم بعد العديد من الخلافات الزوجية مع زوجها، والتى كانت تنتهى في الغالب بقيام الزوج بضربها، وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية.

وبعدما طفح كيل السيدة المغلوبة علي أمرها قررت أن تغادر منزلها، وذلك عندما كان أحد أطفالها يبلغ من العمر أربعة أشهر هربًا من العنف المتكرر الذى يرتكبه زوجها بحقها، كما حاولت أن إقناع الزوج بالتوقيع على أوراق الطلاق ولكنه كان دائما يرفض.

وقالت أليكس إنها فى 2017 كنا قادرين على البقاء مع بعضنا البعض، حيث قمنا بالسفر فى أجازة الصيف، ولكن فى أغسطس من العام الماضى، أصبح زوجي عنيفا جدا، وبمساعدة من الأصدقاء المقربين، قُبض عليه بسبب العنف المنزلي”.

وبعدما حدثت فترة من العناد من قبل الزوج ورفضه للطلاق، تقدم في أكتوبر من عام 2018 بطلب للطلاق، وتم الانتهاء من الأمر في أبريل من عام 2019.

وفكرت أليكس في توثيق مناسبة طلاقها بطريقتها الخاصة حيث تعاونت مع المصور، من أجل إجراء جلسة تصوير تظهر فيها وهي تشعل النار في فستان الزفاف للإشارة إلى نهاية زواجها والاحتفال ببداية حياة جديدة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى