حوادثعاجل

القبض على سائق توك توك بعد خطفه طفلة “معاقة” واغتصبها بشبرا الخيمة



كتب: محمد حسنى

تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة من القبض على سائق توك توك بعد قيامه بخطف فتاة تبلغ من العمر 16 عاما “معاقه سمعيا” تحت تهديد السلاح واصطحبها داخل توك توك إلى شقته وتناوب اغتصابها،حتى فقدت الوعى وقام بوضعها حملها فى التوك توك وألقى بها فى أحد الشوارع،حتى عثر عليها الأهالى وقاموا بنقلها ن إلى مستشفى ناصر العام.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية،إخطارا من العميد صمويل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة ،بورود بلاغ من الأهالى يفيد العثور على طفلة فى حالة إعياء شديد، وجرى نقلها لمستشفى ناصر العام، وتبين تعرضه للإغتصاب.

وبعد قيام فريق البحث من عمل التحريات اللازمة حول الواقعة ،تبين من أن المجني عليها خرجت من منزل أسرتها لشراء بعض احتياجات المنزل لوالدتها ،وقام “سيد.م” 22 سنة سائق توك توك بتتبعها وطلب منها توصيلها وذهب بها إلى منطقة قريبة من شقته وأشهر سلاحا أبيض وهددها حتى توجهت معه إلى شقته وقام بإغتصابها، حتى فقدت الوعى قام بحملها داخل التوك توك وألقى بها فى أحد الشوارع.

وتمكن فريق البحث الجنائى من تحديد مكان المتهم وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه ،وجارى عرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى